منزل

Jia Hang International Logistics Co.,Ltd

ملف الشركة

تأسست Jianghang International Logistics في يونيو 2006 برأس مال مسجل 100 مليون يوان صيني ، وهي واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية الدولية في الصين. استنادًا إلى استراتيجية تطوير "تكامل الموارد أولاً ثم التكامل الصناعي" ، تمتلك Jiahang International Logistics Group 600 فرع في مدن الموانئ المحلية الرئيسية والمدن الداخلية والخارج مع فلسفتها التجارية الفريدة وروحها الابتكارية المتواصلة. لقد أنشأنا شراكات استراتيجية طويلة الأجل مع العشرات من شركات الشحن الكبيرة المحلية والأجنبية وشركات الطيران وشركات النقل البري ، لتشكيل شبكة عالمية للخدمات اللوجستية.

   

من خلال سنوات عديدة من الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية وموارد الصناعة الغنية وشبكة الخدمات اللوجستية المادية العالمية ، اتخذت Jiahang International Logistics زمام المبادرة في إطلاق نموذج الأعمال الخاص بتكامل الموارد والتجارة الإلكترونية والمشتريات المركزية ، مما قلل من تكلفة الخدمات اللوجستية العملاء وتحسين الخدمة السابقة Jiahang ، عززت التطور السريع للمجموعة. من أجل تحقيق نموذج الأعمال هذا بشكل أفضل ، أنشأت Jiahang International Logistics شركات فرعية مثل Jiahang International Logistics Service Co.، Ltd. ، Jiahang International Logistics Online Service Co.، Ltd. و Jiahang Logistics Network Technology Co.، Ltd. لتعزيز Jiahang المجموعة اللوجستية الدولية القدرة التنافسية الأساسية.

 

توفر Jiahang International Logistics Service Co.، Ltd. خدمات التخزين والنقل والتوصيل المركز والمتناثر والخدمات اللوجستية لسلسلة التوريد وخدمات الدعم الصناعي لعملاء Jiahang العالميين من خلال شركات الخدمات اللوجستية والحدائق المهنية الموزعة في الصين. تعتبر Jiahang Logistics Network Technology Co.، Ltd. سوق التداول اللوجستي الرائد على مستوى العالم ، وهي ملتزمة ببناء نظام عالمي آمن للخدمات اللوجستية وتسوية الخدمات اللوجستية.

ستعتمد مجموعة Jiahang International Logistics Group على شبكة خدمات الكيانات العالمية ومنصة الخدمات اللوجستية عبر الإنترنت لدمج موارد العملاء للمشتريات المركزية ، لتزويد العملاء بخدمات لوجستية شاملة شاملة متكاملة في الوقت المناسب وبتكلفة منخفضة ، لتصبح العالم أقوى واحد من مقدمي الخدمات اللوجستية المتكاملة الحديثة التنافسية.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست Jiahang International Logistics في يونيو 2006 برأس مال مسجل قدره 100 مليون يوان. وهي واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية الدولية في الصين.

استنادًا إلى استراتيجية تطوير "تكامل الموارد أولاً ثم التكامل الصناعي" ، تمتلك Jiahang International Logistics Group 600 فرع في مدن الموانئ المحلية الرئيسية والمدن الداخلية والخارج مع فلسفتها التجارية الفريدة وروحها الابتكارية المتواصلة. أقام الوكلاء في الخارج شراكات استراتيجية طويلة الأجل مع العشرات من شركات الشحن الكبيرة المحلية والأجنبية وشركات الطيران وشركات النقل البري ، لتشكيل شبكة عالمية للخدمات اللوجستية.

Jia Hang International Logistics Co.,Ltd Jia Hang International Logistics Co.,Ltd Jia Hang International Logistics Co.,Ltd Jia Hang International Logistics Co.,Ltd
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

عامل

مستورد

المصدر

شركة تجارية

العلامات التجارية : JH

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 10000000-50000000

سنة التأسيس : 2006

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة خدمات النقل FCL للمبيعات نوعية جيدة خدمات النقل FCL للمبيعات نوعية جيدة خدمات النقل FCL للمبيعات نوعية جيدة خدمات النقل FCL للمبيعات

Home

Jia Hang International Logistics Co.,Ltd

Company Profile

      Jianghang International Logistics was founded in June, 2006 with registered capital 100 million yuan RMB, who is one of the China biggest International Logistics companies.Based on the development strategy of “resource integration first and then industrial integration”, Jiahang International Logistics Group has 600 branches in major domestic port cities, inland cities and overseas with its unique business philosophy and unremitting innovative spirit. We have established long-term strategic partnerships with dozens of domestic and foreign large shipping companies, airlines and land transport companies, forming a global logistics service network.

 

   

     With many years of experience in the logistics industry, rich industry resources and global physical logistics service network, Jiahang International Logistics has taken the lead in launching the business model of resource integration, e-commerce and centralized procurement, which has reduced the logistics cost of customers and improved Jiahang’s prior service, promoted the rapid development of group. In order to better realize this business model, Jiahang International Logistics has established subsidiaries such as Jiahang International Logistics Service Co., Ltd., Jiahang International Logistics Online Service Co., Ltd. and Jiahang Logistics Network Technology Co., Ltd. to enhance Jiahang International Logistics Group core competitiveness.

 

 

     Jiahang International Logistics Service Co., Ltd. provides warehousing and transportation, Concentrated and scattered delivery, supply chain logistics and industrial supporting services to Jiahang's global customers through logistics service companies and professional parks distributed in China.Jiahang Logistics Network Technology Co., Ltd. is the world's leading online logistics trading market, which is committed to building a secure global logistics transaction and settlement service platform.

 

    Jiahang International Logistics Group will rely on the global entity service network and online logistics service platform to integrate customer resources for centralized procurement, providing customers with online timely, low-cost and all-round “one-stop” comprehensive logistics services, becoming the world's most powerful and one of the competitive modern integrated logistics service providers.

 

View More About Us
our company

 

Jiahang International Logistics was founded in June 2006 with a registered capital of 100 million yuan. It is one of the largest international logistics companies in China.

 

Based on the development strategy of “resource integration first and then industrial integration”, Jiahang International Logistics Group has 600 branches in major domestic port cities, inland cities and overseas with its unique business philosophy and unremitting innovative spirit. Overseas agents have established long-term strategic partnerships with dozens of domestic and foreign large shipping companies, airlines and land transport companies, forming a global logistics service network.

 

 

 

 

Jia Hang International Logistics Co.,Ltd Jia Hang International Logistics Co.,Ltd Jia Hang International Logistics Co.,Ltd Jia Hang International Logistics Co.,Ltd
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Agent

Importer

Exporter

Trading Company

Brands : JH

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 10000000-50000000

Year Established : 2006

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality FCL Transport Services for sales Good quality FCL Transport Services for sales Good quality FCL Transport Services for sales Good quality FCL Transport Services for sales